القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع تفاصيل الحلقة 99 وموعد عرض الاعلان الاول

 ينتظر عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 الجديدة من المسلسل ضمن انطلاق الموسم حلقات الموسم الرابع خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 99 خلال الساعات الأخيرة والتي جاءت بالكثير من الاحداث المشوقة والاثارة، حيث انتهت الحلقة الماضية على الكثير من المفاجآت.



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انهالت الانضمام للموسم الرابع الذي على ما يبدو سيكون مشتعل للغايه فما هي هذه الانضمام 8 الجديده او من يؤدي دور القائد مذلون يؤدي دور النساء في جيش المؤسس وهلا يودع تربه الموسم القادم يعود تورغوت الكبير صديق ارطغرل للمتابعين بعض حلقات المسلسل لكم في نهايه الفيديو بدل بامسي رسميا.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع تفاصيل الحلقة 99 وموعد عرض الاعلان الاول


  • فمن يكون هذا المحارب احتجاجا امسك مسارك اقرب و اقوى محارب للمؤسس في الموسم الرابع و
  • والتسريبات موقع التصوير واكثر نفصل لكم و هيا لنبدا تفاصيل قبل الدخول للاجواء الحماسيه التاريخ
  • من بدايه الموسم القادم الينا من تسريبات اعطتنا قالت الصحافه عن الموسم الرابع هم الغازي حزنان
  • على الغاز في الموسم القادم.



رئيسي في فتوحات المؤسس حتى عهد او خان لكن لن يكون دوره برغل الا على فترات قليلا متباعده في هذه الفتره التاريخيه جنى قاده الجيوش هما هنا وعبد الرحمن و تورغوت و غيرهم و لكن حتى عهد ارخال كان كولر وتورغوت من اهم اعمال المؤسس اخرى المؤسس عثمان هذا يعني لا تصدق الا في حاله واحده انطلب الفنان بنفسه الانفصال.

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 وموعد عرض الاعلان الاول عوده تورغوت


يوما ومذهب الانديه اسماء القاده التي اراد انضمامها للموسم القادم وهما حكم بورصه حكم اذنك بعض القاده المهم تاريخ على راسهم مذلون البيزنطي الشهير وجه المؤسسه هو ايضا القائد روجرز فلور اورا ديفلوبرز رئيس القائد البيزنطي راي جماعه الكتالوني ذكر التسريب الذي قالته الصحافه اسماء بعض الفنانين لتهديد هذه الادوار وهما .


  1. الفنان يغيت الذي قيل انه سيؤدي دور الداهي القادمه للبيزنطيين هو القائد مذلون وهو من قام قبلها فاز
  2. بدوري اوروبا في مسلسل بربروس اما عند القاء حجر نرد فلور سيقوم به الفنان الذي ادعي احد الجنود
  3. في مسلسل نهضه السلاجقه او كلاهما يمتلك مهارات رائعه هو عايز ايه وجاءت الفقي تدرسون ايه
  4. يني شهير القادمه عموما رساله المتابعين.


لصنع مسلسل المؤسس عليكم الاهتمام بالتاريخ والدراما معا في المسلسل به حلقات كثيره ممله ولا نفهم منها شيء وشاهدوا فقط عشقنا لدوري المؤسس عثمان الحقيقي لكن بصراحه بعض الحلقات اللي التي تصل لمستوى قيامه ارطغرل بعد ما مات بامسي ارطغرل كل التاريخ كم لقاعده اكبر اذا ننتظر هذا الموسم الرابع قصص جديده للمؤسس اه بالمناسبه كتابه الموسم الرابع .
انت الان في اول مقال
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات