القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مسلسل المؤسس عثمان|موعد عرض الموسم الرابعن|عثمان الحلقة 99 كامله

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على تحليلات الانتصار واهات الاحزان اللي هو اعلان الدوله العثمانيه رسميا ينتهي هذا الموسم من المؤسس عثمان فمتى يكون عرض الموسم القادم وما هي قصه الموسم القادم ومن يكون هو العضو الرئيسي للموسم الرابع الموسم سيكون مسلسل المؤسس ومفاجاه للموسم القادم مع عرض اجمل مشاهد الحلقه الاخيره.



وهل نرى قفز في بدايه الموسم القادم كيف يكون مظهر وشكل لمؤسس وعودته خاتون للزواج بروخان خال احداث وتسريبات هو موعد عرض الموسم القادم نفصلها لكم في و هيا لنبدا تفاصيل الحلقه التي حبست الانفاس للحظات الاخيره لكونها اخر حلقات هذا الموسم وما يريده المؤسس هو التمهيد للموسم القادم الذي ياتي كم في شهر اكتوبر القادم.

مسلسل المؤسس عثمان|موعد عرض الموسم الرابعن|عثمان الحلقة 99 كامله



بذكر الله الله اكبر انتهت الحلقه الاخيره على امال من المؤسس ووعود للعوده في الموسم القادم مفتوحه حتى اذنك وبورصه وقبل الدخول في تفاصيل عرض الحلقه 19 من المؤسس عثمان نذهب لاجمل مشاهده الحلقه حقا كان مشهد موت ايجول خاتون محزن لكل المتابعين و من منا لم يبكي عندما راى الرؤيا نفسها لما يجوا الخطوه حقا ابكي انا.




جئت ولا يسعنا سوى ان نشكر الفنانه بوسي ارسلان صاحبه شخصيه ايجول خاتون على ما قدمته لنا في الموسم الماضي لها كل التوفيق فيما هو قادم ام عن المشهد الاروع في الحلقه كامله هو مشهد ما بعد فتح يني شهير راينا رحمه الاسلام لغير المسلمين هكذا علمنا محمد صلى الله عليه وسلم كذا او صديق ابي بكر وعمر بن الخطاب وعثمان.


بن عفان رضي الله عنهما جميعا اوصي الفاتحين بالرقصه بين المفهومين ورفع الظلم والضرائب عن غير المسلمين بعد الفتح هذا هو ديننا هذه هي شريعتنا ولا مكان للكراهيه في ديننا الكل سواسيه امام الله والان درس فقه اول خطيب للدوله العثمانيه في يدي شهير بالرواتب رساله السلطان على يدي التاريخيه التي قد حدثنا كم بها سابقا السلطان علاء الدين .

المؤسس عثمان|موعد عرض الموسم الرابعن|عثمان الحلقة 99


او على ضعف دوله فيها هذه الفتره التاريخيه الا انه قد دعم الدوله العثمانيه حتى تم عزله ويشهد التاريخ ان السلطان على يدي اعطي للسيد عثمان كل ما يستطيع ان يوفقه في سبيل الله ولم يكن السلطان علاء الدين لما بالك انا اول من وقف خلف السيد في تاسيس دوله الجديده لكن الان و رسميا تم اعلان الدوله العثمانيه .



هو كان سائل المتابعين هل هناك فيديوهات اخرى ما زالت ام انتهت الفتوحات بين شهير من المؤكد ان عهد الفتوح تبدا في المؤسس عثمان بدا تاريخيا الفتوحات المتتاليه من عام فتح بيجيئوا ينقل وهو عام 1999 فتح بورصه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات