القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

عثمان الأخيرة98 مفاجأة منقذ عثمان من رومانوس/مصير حسام الدين/مفاجآت المحارب السلجوقي الجديد

يكشف مفاجات عديده منها عثمان في كمين رومانوس ومفاجاه مفاجاه المحاربه صاروخيه الجديد وماذا سيفعل مع عثمان مصير حسام الدين رجول باركين لك شفت لك المفاجات والمزيد شاهد الموضوع للنهايه تحرك لفتح ياني شهير بناء على الخطه التي وضعها مع السيد الاتراك ومنهم برقين برقين قام بتسريب عثمان بن رومانوس عندما ارسل حسام .




الدين الي واخبره بالمكان الذي سيذهب اليه عثمان ومحاربي وهو في اقسم رومان صانه ياض اكثر الفخاخ سوا بيحرقوا وستصبح اكبر قبرا لعثمان ومن المفترض ان عثمان بعدما كشف خيانه برقين يجب ان يغير خططه حتى لا يقع في فخ عثمان تاكد من ان لكن في اعلان الحلقه الاخيره وقوع عثمان فيس اخره نصف فكيف ذلك ولماذا لم.

عثمان الأخيرة98 مفاجأة منقذ عثمان من رومانوس/مصير حسام الدين/مفاجآت المحارب السلجوقي الجديد


يتغير عثمان استطاعوا بعدما تم تسريبها من المؤكد ان عثمان ليس غبيا وستكون الخطه الجديده لعثمان ان خطته القديمه التي تم تسريبها ستكون فا لا عدائي رومانوس يعلم عثمان بن رومانوس سيد بركات قوي لكن في اعلان الحلقه الاخيره وقوع عثمان فيس اخر منصف فكيف ذلك ولماذا لم يتغير عثمان استطاعوا بعدما تم تسريبها من المؤكد .



ان عثمان ليس غبيا وستكون الخطه الجديده لعثمان ان خطته القديمه التي تم تسريبها ستكون فا لا عدائي رومانوس يعلم عثمان بن رومانوس سيد بركات قوي ودانييل ايضا في الاعلان حيث يتضح ان عثمان يتخلص من هذا الفخ بسهوله مع محاربي ويقتلون كل المحاربين البيزنطيين دون ان يسقط ضحايا من محاربي عثمان المقربين وغالبا سيكون عثمان.

عثمان الأخيرة98 مفاجأة منقذ عثمان من رومانوس/مصير حسام الدين


قد تتفق مع مجموعه اخرى من محاربين بان يكونوا يرد الجنين يعرف عثمان لم افعله باخراج جاي من الظلام ملط واقفه الاعدادي وايضا الانتقام من رومانوس الذي تلعب عليه وفي كل الاحوال سيكون السيد علي بعد الان داعما وحليفا لعثمان ثم ولاه لعثمان فور قيام الدوله العثمانيه والتي ستبدا بعد فتحين شهير بما يجعل شوبان زوزان من.



الدوله العثمانيه يتساءل الكثير من المشاهدين عن حسام الدين لماذا لم يقتله عثمان وهل سيكون له دور في الاحداث القادمه حسام الدين خروج مع انه الذراع اليمني ل باركين الخائن لكن على الفور استسلم ولم يقتل اي محاربين لعثمان وطلب منه عثمان الرحمه والا يقتل مقابل ان يخبره بكل الجرائم التي قام بها برقين بدايته من قتل السيد اومور وتوسل حسام الدين ان ليس له ذنب وانه فقط عبد النور هو بسبب دور حسام الدين في اثبات .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات