القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ما سر انهيار الذهب قرب أدنى مستوى الشهرالحالي

 اسعار الذهب اليوم الامريكي والفيدرالي الامريكي يعلنها صراحتا في تصريحات عاجله قوه الدولار الامريكي هي سلاح امريكي امام التضخم في الفتره المقبله وبريطانيا بتعقب وتحذر الجميع من ارتفاع اصابات كرون فيها ل 350 الف حاله يوميا و بنك دويتشه بنك بحذر اقتصاد البانيا يتجه الى الركود خلال الفتره المقبله وعضو الفيدرالي الامريكي.




تاكد من التضخم مرتفع جدا و لغايه والعريان ب يحذر من موجه تضخم جديد او بيطالب الفدرالي بهذا الاجراء واضح جدا كده ان الذهب خلال الفتره المقبله هيتعرض لضربت متتاليه و متتابعه من قبل الدولار الامريكي وبيرجعوا السبب لرفع الفائده المستمر خلينا نشوف مع حضراتكم اخر التصريحات التي صدرت عن الفضاء الامريكيه بتظهر وجوه.

ما سر انهيار الذهب قرب أدنى مستوى الشهرالحالي


اعضاء الفيدرالي الامريكي وايضا اليوم عن رؤيته هل السياسه النقديه وضع السوق الامريكي وخصوصا بعد لما صدر البنات تضخم الرئيسيه ولما سجلت رقم قياسي هو الاعلى في اخر 40 عام بمستويات 9.1 من عشره لتبتعد بقوه عن هدف الفدرالي لتضخم من هو بالقرب من 2 في المئه وقد توقعات ب احتماليه ان الفيدرالي الامريكي يرفع اسعار.



الفائده في الفتره المقبله ب 100 نقطه اس اسود علشان يكبح جماح التضخم توقفوا عن الارتفاع وبالتالي دفع الدولار الامريكي ان ينطلق بقوه صوب مستويات 109 نقطه ودفع عدد كبير جدا من المتداولين والمستثمرين و المحللين الاقتصاديين ان هم يتكلموا وقولوا ان الدولار الامريكي حيث يستمر في موجه صعود خلال الفتره المقبله ويوصل.



مستويات عاليه و مرتفع جدا و سعد في التفوق على اليورو بعد التحقيق التكافؤ معه لان تصريحات منور اعاده الامور لنصابها باعلان وتاييد عايزه 75 موقع فقط خلينا نشوف تصريحات اعضاء الفريق الامريكي بتتكلم وتقول ايه رافعه ايه البوست كعضو الفيدرالي الامريكي يطلعوا تكلم وقال ان رفع الفائده في 75 مقطع السيسي خطوه.

اسباب انخفاض اسعار الذهب في السوق المصري


كبيره في السياسه النقديه والفيدرالي يريد ان يتم تحول السياسه النقديه بشكل منظم وليس بشكل عشوائي وان احنا نرفع وخلاص واضاف ايضا ان التعامل بشكل شديد او شديد الدراميه مع بنات والاوضاع الاقتصاديه قد يؤدي الى تقويه الجوانب الايجابيه للاقتصاد ونشرح لا من الشك وعدم اليقين واعتبر بوستك الخطوات الفيدرالي واجراءاته الاخيره .



بدون حقق نجاح كبير بالنسبه للتسريحات بولت بولارد قال لك المعروف بملل شديد للتشدد في الفيدرالي ان الناتج الاجمالي المحلي وبناته الان لا تقودنا الى الحقيقه والاعتماد على بنات الدخل الاجمالي المحلي افضل لان الان لتحديد مدى قوه الاقتصاد واذا ماكنا في مرحله الوقود ولا لا وشكك ايضا بولارد في كل مقاييس الركود الحاليه ووصفها .


توقعات اسعار الذهب في الايام القادمة

بعد ما دقه لكنه صرح وقال لي بيانات التضخم الصادر مؤخرا كانت شديده للغايه واعتبر ان بناء على هذه الارقام بالاقتصاد لم يبلغ بعد ذروه مؤشر نفقات الاستهلاك هو القياس المفضل الفيدرالي الامريكي لكنه صرح وقال انه مازال لدي الفضالي اسلحه لمواجهه التضخم معتبرا ان النتائج الاخيره حاطط الفدرالي للتعديل هدف اسعار الفائده في نهايه.



العام فماذا لما كان يرفعها من ثلاثه ثلاثه ونصف في المئه دحيه ضغط عليه اكثر ويخليه وصلها في نهايه العام ل 3.75 من ميه في الميه او اربعه في البيت وصرح بولارد ايضا انه لا فارق بين رفع اسعار الفائده 75 بوصه اس اس او 100 نقطه اساس بالامكان تعديل الرافعات المتبقيه في العام للوصول للهدف المنشود الخاص بي وحضرتك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات