القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

إعلان 2 عثمان 98 الأخيرة | كمين رومانوس منقذ عثمان موت أهم محاربين عثمان أكتيمور و كونور

 ينتظر عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 98 الجديدة من المسلسل ضمن انطلاق الموسم حلقات الموسم الثالث خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 98 خلال الساعات الأخيرة والتي جاءت بالكثير من الاحداث المشوقة والاثارة، حيث انتهت الحلقة الماضية على الكثير من المفاجآت.



يعلن الحرب على السيد عثمان منذ اول دخولنا بتسميم الاميره ماري فما هو نصر الاميره ماري وهل تودعي المسلسل رسميا او من يكون هذا العدو القوي الجديد و لماذا هاجمت رقص كوندوز قلب ولماذا يتهمه بقتل زوجته الاميره ماري وما هو رد السيد عثمان على خيانه اخي ههه جزء او كيف اوصل ثم لقيمه السيد جندوز وهل للسيد باركين كيف.

إعلان 2 عثمان 98 الأخيرة | كمين رومانوس منقذ عثمان موت أهم محاربين عثمان أكتيمور و كونور


يمكنكم الحصول على معلومات عن منافسيك واكتشاف افضل ممارساتهم يمكنك محاوله القيام بذلك بانفسهم او من خلال المحقق الخاص اوع السيده يا سيلفي خاطر دور في موت ماري هو حال تودع سالجان خاتون المسلسل كل هذا نبدا تفاصيل الاعلان الناري من المؤسس عثمان 8 متاخرا اوك جربنا الاحداث ما او بعد ما كنا نذهب لمحاكمه.


السيد عثمان مع السلطان مسعود التحقيق في موت السيد امر نقول وداعا للاميره ماري ذهب المسلسل بنا الى اتجاه اخر تماما او راينوفد جديد ما انا تي في الاعلان الا وقت الكوارث وراين اكون تخون الاميره ماري لكن قبل البدء في المفاجاه الاميره ماري هي من طلبت الانفصال عن المسلسل لانها لديها عمل اخر ولهذا لدخول العضو الجديد يبدا.

إعلان 2 عثمان 98 الأخيرة | كمين رومانوس منقذ عثمان موت


اولا بزوجه ترقص الاميره ماري وعلى ما يبدو ان هذا الرجل ربما يكون رئيس جماعه الكرمان الذي اتي لينتقم من السيد عثمان على موت الوزير على مشاه او كنا نعلم انه زعيم لتنظيم اسلامي له رايه الخاص ولديه حلم ان يصبح دوله عموما على ما يبدو ان نكون الله التي اتت صورتها في الاعلان ذهبت وتبث من الوافد الجديد ووضعته في.


خيمه السيد جندوز او ربما عندما رات الاميره ماري تتالم ذهبت لتحضر عائشه لتر السيد فوقت بسام على انه من خيمه السيد ويندوز اوع بصراحه من شكل ومظهر السيد جونز عندما قام ترقد بطعنه والهجوم على انه لا يعلم شيئا وقد وقع في فخ وعلى ما يبدو ان السيد عثمان متاكد من براءه اخي ههه لهذا قام بامساك تربط ليقوم بتهدئته و وعلى ما يبدو اننا سنعود كما اخبرتكم بالامس لما حدث سابقا من موت حصان السيد عثمان .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات