القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 86 كيف ينجو عثمان من السلطان| مصير غيخاتو كيف ينجو

ينتظرعشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان الحلقة 86 الجديدة من المسلسل ضمن انطلاق الموسم حلقات الموسم الثالث خلال الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة 86 خلال الساعات الأخيرة والتي جاءت بالكثير من الاحداث المشوقة والاثارة، حيث انتهت الحلقة الماضية على الكثير من المفاجآت.



بعد قتل الوزير علم شاه وعين سيدها امس يبقى بجوار السيد عثمان فل اكيد انك ونور قلب عندما انضم الى المسلسل ذكر بانه من رفاق يا عثمان وتاريخيا كونر من محارب السيد عثمان ومرافقيه في فتوحاته وحروبه وعدا يوجد تمثال في تركيا يكونوا بجانب السيد عثمان بيبقى لي كافاك ونور الان صبحي بشكل رسمي من محارب عثمان ومرافق.


مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 86| كوسيس يخدع نيكولا| هل يذهب كونور إلى قونيا| سيلفي باركين وقتل أمور


الله يذهب معه اينما ذهب وارتحل ولن يذهب مع السلطان ماسه الى قوميا باعتباره من حارب الدوله السلجوقيه دروس يبقى مع السيد عثمان وشاهد نقولكم وفي الحلقه الماضيه وقال اخلاص الى السيد عثمان ولي الدوله التي سيتخذها روحوا على علاقه جيده مع نيكول شاهدنا في الحلقه الماضيه بان لك ولا يقول اذهب الى قلعه ارمان كايا للقاء الخائنه.



و قال ايضا كلام لنيكولا ويعلم بانه عدل ولا لكن ما حدث في خيمه السيد عثمان من كلام نبين لك ولا قصير عندما قال لك قال لك خسيس متى ياتي دورنا في عثمان يقضي على اقوى ادائه و يقضي عليهم واحدا تلو الاخر على بيئته على الوزير المشاه ف متى ياتي دورنا من المؤكد انه سيتجه هذه المره الى حكام الكلى شهاده الكلام في احداث في.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 86| كوسيس يخدع نيكولا


حد ذاته يشكل وخيانه السيد عثمان واقواس قال لي لك ولا ماذا الذهب واخبرته السيد عثمان وانه سيف صلوا راسك انتا ولا في هذه الخيمه لكن هذا الكلام الذي قاله لك كويس لنيكولا معناه انه قال لك ولا لا ناخذ من السيد عثمان ويجب الا سعيد هذا الكلام ومن هنا سوف تعاد واثقه نسبيا بين لك ولو قصص سكس ونيك يبدا في التقرب والاتحاد من.



جديد معكم كثير لكن القسيس لا ينسى ابدا ما فعله نقلا ومن المشاكل التي يسببها له في المقابل لمن لا ينسى فضل عثمان عليه ومساعدته في استرجاع 34 لك ايه ومن هنا ستكون الفرصه مواتيه لك وسيس لينكون جميع الاخبار وجميع المكائد والفخاخ التي سيحققها نقوله لسيدنا عثمان في قديم الحلقات وبعدها سيعلنه ميخائيل كوسا سلامه .



بشكل رسمي ويصبحوا من رفقاء عثمان و اقرب المقربين اليه بل اكثر من ذلك ان السيد عثمان عندما يفتح حوار منك يا سيطر قوي سواء حاكمها وانه وانها تحسس الترفيه العدوي الجديد والخائن الجديد باركيم وخطيبته السيد صيفي شاهد ما فعله سيد باركين بقتله لاقرب مقربين منه ومحاربه الاوفياء وهذا كله خوفا من فتح اسراره وقال اسرار.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 86| دليل قوي تركه السفاح باركين مكان قتل أومور


ثقيلا لانه يعلم عثمان ومال هو نسيت ايام الى ما عارفه الحقيقه ومن قتل السيد امور وكيف قتل السيد امور وشاهدنا مالهون في الاعلان سيقول الذين قتلوا بي لن يكون له القبور حتى امام ابي فذهب الى التراب هذا الكلام يعني بان مالهون ستبدا في البحث عن الجلاء والحجي التي توصيلها الى قتلت ابيها والاكيد ستسير الى ذلك لكن هذا يتطلب .


وقتا طويلا لا نطاقين انضم كشخصيه جديده و يحتاج الى وقت للقضاء عليه وكشف حقيقته وخيانته وشاهد مشتركين بدوره محو كل الدلائل التي ستته خيانته ان هو راي قتل السيد امور او انه يشارك في هذه الخيمه فهل كانت سالموا السيده صيني بان باركين سيكسول السيد امور ام انها لا تعلم ذلك من خلالي ما ظهر في الحلقه بان السيد .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات